انا واخد قرار مع نفسي اني لازم هاحبك.. مش لأن دمك خفيف.. ولا لأنك بتحبني.. ولا لأنك إتحطيت في حياتي.. لا لأ.. أنت طريقي للسما.. هاحبك يعني أحبك.. #أبونا_داود_لمعي

Leave a Comment
Next PostNewer Post Previous PostOlder Post Home

0 comments:

Post a Comment