الضيقات بتفرض علينا نبص علي السما.. من الغلب.. طب وماله!! ما أحنا مش راضيين نبص بالذوق.. خلينا نبص بالعافية.. السما تخليك تقبل.. وبعدين تصلي.. وبعدين تتعزي وتخدم.. #أبونا_داود_لمعي

Leave a Comment
Next PostNewer Post Previous PostOlder Post Home

0 comments:

Post a Comment