إقبل النقد والتوبيخ" لا تكون رسالة من السما بتقولك: أنت... مش مركز في كذا... مزودها في كذا.. مالكش حق في كذا.. غلطان في كذا.. #ابونا_داود_لمعي

Leave a Comment
Next PostNewer Post Previous PostOlder Post Home

0 comments:

Post a Comment