تمسك بوزنتك.... إن أحببت العطاء.. لا تتراجع.. أزد إن أحببت الإنجيل.. لا تتخاذل.. أكثر إن أحببت الخدمة.. لاتكسل.. أستمر إن أحببت الناس.. لا تتشكك.. أظهر محبتك.. إن أحببت الخلوة.. لا تنشغل.. إهرب لحياتك.. #ابونا_داود_لمعي

Leave a Comment
Next PostNewer Post Previous PostOlder Post Home

0 comments:

Post a Comment