تعالوا نعمل التدريب ده.. انهارده.. (فاضل 10 أيام على نهاية السنة) تعالوا نفكر في 3 أشخاص تعبناهم أو قصرنا معهم.. ونعتذر لهم.. على الأقل برسالة.. ونقول سبب الاعتذار.. وتعالوا نكتب رسالة لربنا تبدأ: اعتذر لك يارب عن... ونكمل فيها 10 سطور أو 10 نقط.. ونحطها تحت صورة أو صليب في البيت يكون قدام عينينا ابدأ بنفسي... أعتذر لكم يا أولادي الأحباء.. إني لم أكن أميناً في افتقادكم وتشجيعكم.. ولم أصلي لكم كما يجب.. كما اني تسببت في تعب البعض منكم.. سامحوني من فضلكم وصلوا لضعفي.. #أبونا_داود_لمعي
0 comments:
Post a Comment