أنت إلهنا.. أنت يا رب تقبلنا واحنا مفلسين، فقراء تماماً في الروح، لا عندنا صلوات حارة ولا عندنا رصيد خدمة ولا عندنا حب نقي ولا عندنا غنى كلامك ولا عندنا يا رب تواضع نقف بيه قصادك.. مفلسين تماماً لكنك إله الرحمة والرأفة تحب أولادك، تحبهم إلى المنتهى، تحبهم بلا شروط..
0 comments:
Post a Comment